القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

AngularJS تطوير ويب سلسا وسهلاً لمشروعك


 
AngularJS تطوير ويب سلسا وسهلاً لمشروعك

لتزدهر في هذا العصر التنافسي ،فانت بحاجة إلى موقع ويب وتجاوب جيد البناء 
يعرض كل جانب أساسي من جوانب عملك ويحدد موقع الويب مؤسستك ويجذب عملائك نحو منتجك وخدمتك وبالتالي لا يمكنك المساومة في عملية تطويرها وهي واحدة من لغات javascript البرمجة البارزة ،والمعروفة بنمازجها المتعددة والتفسير والديناميكيات .


يستخدم علي نطاق واسع لبناء تطبيقات أو مواقع ويب حديثة وغنية بالميزات وهناك مجموعة واسعة من أطرعمل جافا المتاحة التي يمكن أن تجعلك مرتبكا وسؤال واحد يبرز باستمرار في ذهنك هو كيفية اختيار أفضل إطار عمل جافا في هذه المدونة ، سنتحدث عن أسباب اعتبار AngularJS من بين مجموعة كبيرة من الخيارات الأخري المتاحة لك .



أسباب الاختيار 

أسباب إختيار AngularJS بتطوير أسرع لتطبيقات الويب دون بذل الكثير من الجهد وإنه إطار زمني للودم يستهلك وقتا أقل في عملية البرمجة .والاختبار والنشر تطوير موقع AngularJS الحديث وتسمح العملية بتنفيذ ربط البيانات علي الخادم الذي يحتاج إلى بضعة أسطر من التعليمات البرمجية وبالتالي تشجيع التطوير الاسرع والمتوازى عن طريق تقليل الاعتماد علي الوحدات الأخري .



اختبار الوقت الحقيقي 

إذا قمت بتحديد AngularJS لتطبيق الويب الخاص بك ، فلن تحتاج إلى الانتظار لساعات اختبار طويلة إنه يوفر وحدات مختلفة مدمجة وفي الوقت الفعلي تسمح باختبار متعمق لكل وحدة قمت بإنشاءها ويمكن أن يخضع تطبيق الويب الذي طورته لبعض التغييرات بعد مرور بعض الوقت ، فقد يكون ذلك متعلقا بالأداء أو أى مشكلة أخرى إذا كنت تستخدم AngularJS فلا داعي للقلق لأنه يدعم الاختيار في الوقت الفعلي .



ميزة إعادة استخدام الكود 

هذه احدى الميزات الجذابة ل AngularJS لأنها توفر الوقت والجهد للمطورين لبناء تطبيقات ويب قوية ويسمح خيار إعادة استخدام الكود للمطورين بالتركيز علي جزء أكثر قوة من التعليمات البرمجية ،أثناء تطوير تطبيقات الويب المعقدة وتعد ميزات إعادة استخدام الكود مفيدة للغاية في عملية تطوير تطبيقات الويب سريعة الاستجابة والمعقدة وعلي مستوى المؤسسة .



هندسة MVC 

عندما تريد إنشاء تطبيقات ديناميكية وغنية بالميزات ، فإن AngularJS هو أفضل إطار يجب أن تختاره 

يدعم AngularJS هندسة Model view controller 

( MVC ) ويعتبر أحد الأسباب البارزة لاختيار AngularJS .

يسمح بوحدات منفصلة لواجهة المستخدم والعملية ومنطق الغوص ومن ثم فإن عملية تطوير الويب AngularJS تصبح خالية من العيوب لأنها تعمل علي تحسين جودة الكود ، وتعطي فصلا عن القلق ، وتزيل التعقيد .



تطبيقات الويب سريعة الاستجابة وقابلة للتطوير 

تم اختيار AngularJS من قبل المطورين نظرا لقدرته علي عرض البيانات بطريقة ساحرة وتتميز بنية AngularJS بالمرونة والقوة لتصميم حزم ومكتبات الجهات الخارجية بسهولة وعندما يكون هناك آخر تحديث تقني أو تثبيت جديد أو تحديث جديد لإطار العمل ويصبح من الصعب جداً التعامل مع بيانات التطبيق والأمان ولكن تطوير AngularJS يسمح بإجراءات أمنية كاملة من خلال تقييم الأمان السريع .



تطبيق صفحة واحدة 

باستخدام مطورة إطار عمل AngularJS يمكنهم بسهولة إنشاء تطبيقات من صفحة واحدة يمكنها العمل بسلاسة علي الأنظمة الأساسية والأجهزة المختلفة ويوفر تجربة مستخدم قوية بمساعدة العديد من تأثيرات واجهة المستخدم والوحدات والقوالب ، وما إلي ذلك من الميزات ، إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق صفحة واحدة قوى وجذاب لعملك، فيجب عليك اختيار إطار عمل AngularJS لنفسه .



تلخيصها 

إذا كنت تريد تطوير ويب سلسا وسهلاً لمشروعك ، فعليك تجربة AngularJS لمشروعك التالي ، ميزاته البارزة مثل إعادة استخدام الكود ، وعملية التطوير السريع وأمن التطبيقات هي الأسباب التي تجعله مشهوراً ومقبولة علي نطاق واسع ومن ثم قم بتوظيف فريق من ذوى الخبرة من مطوري AngularJS وابدأ عملية تطبيق الويب الخاص بك 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات