القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أفضل تصميم جرافيك احترافي مبدع

 




أفضل تصميم جرافيك احترافي مبدع

تعد الرسومات الإبداعية جزءًا حيويا من العلامة التجارية الإجمالية لعملك
علي الرغم من أن شركة التصميم الجرافيكي المحترفة ستكون في العادة أكثر من سعيدة لتزويدك بالرسومات أو الرسومات المقترحة لعملك ، إلا أن لديك دورك الخاص لتلعبه أيضا .


تكون شركات التسويق أكثر قدرة على إنشاء ليس فقط رسومات فعالة ، عندما يكون لديهم

 فهم أفضل لطبيعة عملك وكذلك أهدافك وللبدء يجب أن تساعد وكالة التسويق الخاصة بك

 على فهم الحقائق والأرقام الأساسية حول عملك مثل ،


من هو التسويق التي تستهدفها ؟ ما الذي يجعل منتجاتك أو خدماتك أفضل من المنافسة ؟ 

ما نوع الصورة التي تريد إنشائها لشركتك ؟ ما الذي تريد تحقيقه من خلال حملتك ؟ 

هل ترغب في زيادة حصتك في السوق ؟ 



يجب عليك أيضا اعطائهم فكره عما تفضله شخصيا من حيث الرسومات المستخدمة في التسويق ، اختر أفضل الرسومات من المنافسة والتي تأمل أن تستخدمها لعملك بدلاً من ذلك ، اختر الرسومات التي تستخدمها الشركات في الصناعات الأخرى ولكنها تستهدف نفس السوق المستهدفة ، اختر الرسومات بناءً على الوسائط التي تشعر أنها أفضل استخدام لها في الاقتراب من السوق المستهدفة .



لا ينبغي التغاضي عن أى جانب من جوانب التصميم الجرافيكي الإبداعي الخاص بك إذا كنت تريد شيئا يعمل حقا في تسويق عملك .



الحجم 

 لنفترض أنك تعمل لمربع   3×5   لتغليف المنتج ما المقدار الذي تريد تكريسه للرسومات وحدها ؟ تأكد من وجود مساحة كافية للنص المصاحب  ،



اللون 

يمكن أن يؤدى استخدام الألوان في الطباعة إلي مضاعفة نفقات بسهولة والسؤال هو هل تحتاج حقا إلي استخدام رسومات بالالوان الكامله ؟ 



الرساله 

يجب أن تحتوي كل حملة تسويقية علي رسالة أساسية تحتاج إلى التأكيد من أن الرسومات ستستخدم دعم هذه الرسالة أو تساعد في تحديدها بشكل أفضل .



التخطيط 

 قلة من الناس يفهمون أن التخطيطات تختلف عن الرسومات وفي الواقع الرسومات هي عنصر تخطيط ولكن ليس العكس ، تتعامل التخطيطات مع استخدام ووضع العديد من عناصر الرسوم والنص في صفحة أو عرض كامل ولن تكون قادرا علي التمتع بأقصى فائدة من رسوماتك إذا لم يتم منحها مكاناً بارزاً في تخطيط .



المواد 

ضع في اعتبارك الجودة بالنسبة للمبتدئين أفضل المواد ليس من الأسهل العمل بها فحسب ، لكنها تميل إلى أن تكون أكثر متانة أيضا ويمكن أن يضع اختيارك للمواد قيوداً وقيودا علي رسوماتك من جانبك ، يجب أن تبذل قصارى جهدك لمنح فريقك الإبداعي اكبر قدر ممكن من الوقت للعمل علي رسوماتك ووظائف الحشو والاندفاع ليست شيئا جيدا على الاطلاق ، بل إنها أكثر عرضة لإنتاج رسومات معرضة للخطأ أو غير كاملة .



ثانيا  ، يجب أن تكون عمليا جداً طوال عملية التصميم تذكر أنه بغض النظر عن مدى مهارة مصممي الجرافيك  فهم لا يستطيعون قراءة ما يدور في بالك وعليك فقط أن تلوم نفسك اذا كنت لا تهتم بممارسة حقك في التعليق أو طلب مراجعات علي مسودات التصميم الجرافيكي الإبداعية عندما يتم تقديمها لك للموافقة عليها .





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات