القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

3 برامج لإنقاص الوزن مجنونه لا تجربها ابدا



3 برامج لإنقاص الوزن مجنونه لا تجربها ابدا

ليس سرا أن الناس على استعداد للذهاب إلى أبعد الحدود للتخلص من ارطالهم و
من عمليات التطهير والوجبات الغذائية الهزيلة إلي معسكرات التدريب على الطراز العسكري ، ويعذب الناس أنفسهم عمليا للحصول علي الجسد الذي يريدونه وفي بعض الأحيان تنتقل الأمور من التطرف إلي مجرد الجنون .فيما يلي بعض من اغرب برامج انقاض الوزن التي جربها الناس .

 


حمية الدودة الشريطية 
الديدان الشريطية هي مخلوقات طفيلية تلتصق بالقناة المعوية لبعض الثدييات ،
بما في ذلك البشر بمجرد دخولها إلى الجهاز الهضمي ، تحول الديدان الشرطية العناصر الغذائية من الجسم إلي نظامها الخاص ،
مما يسرق  مضيف الطعام في منتصف الطريق خلال تحوله إلى طاقة مفيدة من خلال منافسة الجسم علي العناصر الغذائية ، يكون لها تأثير الصيام لفترات طويلة ولكن المضيف لا يتوقف عن الأكل ابدا .هذا يمكن أن يؤدى إلى فقدان الوزن الشديد والخطير  باستخدام حبوب بيض الدودة ، والتي تعتبر غير قانونية في الولايات المتحدة ، 

 

 يمكن للناس أن يصيروا أنفسهم حرفياً ، في حين أنه مثير الاشمئزاز تماما إلا أنه يعمل كبرنامج لإنقاص الوزن جيد جدا .في احدى الحالات المبلغ عنها ، فقدت امراه 60 رطلا قبل أن تضع الدودة البيض .تحفز البيض في جدار أمعائها ثم في جهازالدورة الدموية .



حمية كرة القطن 
بالنسبة للعديد من الناس فإن إرادتهم لتجنب الأكل يتم التغلب عليها من خلال هدير 
معدة فارغة ، حمية كرة القطن هي واحدة من عدد قليل من برنامج انقاض الوزن التي تهدف إلى ملء المعدة دون ادخال أي سعرات حرارية في الجهاز الهضمي .
تغمس كرات القطن في سوائل مثل العصير وتبتلع ، مما يؤدى إلى خداع المعدة الشبع .



تم استنكار النظام الغذائي مرارا وتكرارا من قبل المتخصصين الصحيين 
الذين حذروا من أن تناول حتي كميات صغيرة من القطن يمكن أن يتسبب في انسداد الامعاء والجفاف ،مما قد يؤدي إلى نقص التغذية ، ومن المعروف ايضا أن الناس يختنقون بالقطن .


والأسوأ من ذلك أن العديد من كرات القطن المتوفرة في المتاجر اليوم مصنوعة من مواد اصطناعية لا يستطيع الجسم هضمها دون بذل مجهود كبير .



تدخين السجائر 
علي الرغم من أن التدخين غير صحي إلا أنه طريقه شائعة ، النيكوتين مثبط طبيعي للشهيةوحتي الهنود الحمر قبل الكولومبي كانوا على دراية بهذه وأن الرسل لمسافات طويلة في كل من أمريكا الشمالية والجنوبية
يحملون شهادات من التبغ لابقائهم في رحلات على مدى مئات الأميال مع القليل من الطعام أو بدون طعام تابع معنا أيضا 




اليوم يلاحظ  العديد من المدخنين أن أحد أصعب الأمور في إلاقلاع 
هو زياره الوزن التي تأتي مع التوقف في حين أنه قد يكون أحد أكثر برنامج انقاص الوزن فعالية ، إلا أنه غير صحي للغاية ، أي فوائد صحية لتجنب السمنة تلغي تماماً بسبب الآثار الصحية السلبية للتدخين ويجب على أولئك الذين يقلعون عن التدخين أن يحافظوا على نظام غذائي صحي ، وأن يطبقوا نظاماً للتمارين الرياضة ، وذلك للتخلص من الوزن الزائد وعكس الآثار القلبية الوعائية السلبية للتدخين



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات