القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أسرع طريقة لتخفيف الوزن ببساطة وفاعلية


 

 

أسرع طريقة لتخفيف الوزن ببساطة وفاعلية

كن نفسك 


الجنس البشري مثل عرق السوس بكل أنواعه ، فأنت لا تعرف ابدأ ما الذي ستحصل عليه و
هناك العديد من الشخصيات بقدر عدد الأشخاص وهناك مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ، لذلك فإن هذا يعني أن تقبل من أنت ولكن في نفس الوقت تغير ما يمكنك تغييره.

 


قد لا يكون لديك سيطرة على جهازك ولكن يمكنك إختيار ما تضعه في فمك وقد لا يكون لديك سيطرة على المواهب التي منحتها لك ولكنك تتحكم في ما تفعله بما أعطيت لك .



يضع العالم توقعات غير واقعية على الناس وخاصة الشابات ومن المتوقع أن يبدوا براقة مثل أولئك الذين يظهرون في المجلات النسائية اللامعة فهل من الغريب أن الكثير من النساء يعانين من تدني احترام الذات ؟



اذا اعتقدت أن لديهم الكثير من الضغط عليهم لتبدو رائعة مثل نجمة هوليوود ، فان الكثير منهن يتوقعون أن يتمتع الرجال بالجسد المادى المثالي فعندما تكوني نحيفة طول الحياة لتلتقي بنساء من وقت لآخر يقولون أنك نحيفة للغايه وهكذا.



ذات مرة كانت سيدة تخبرني عن صديقها وكيف يعتني بنفسه  وكان لديه جسم بدور جيد كانت تحفر في وجهي ، في ذلك الوقت كنت أمارس رياضة الجري لمسافة ستة أميال ويوميا وكنت أتنافس في ألعاب القوى في نهاية كل أسبوع أحيان يومين في الأسبوع .



كما هو الحال مع جميع التعليقات التي تم الادل بها حول كوني نحيفة ، لم أتعرض للإهانة ولم أعاني من عقدة الوطنية أو تدنى احترام الذات بسبب ذلك شكلي لم يزعجني أبداً لاني قد قبلت للتو ما أنا عليه .


ولكن ...

أستطيع أن أفهم سبب ارتباط احترام النساء لذاتهن بثقلهن عندما يكون هناك الكثير من الضغط عليهم للحصول على شخصية لطيفة ، لكن ما يفعله هؤلاء حقا هو العيش لإرضاء الآخرين بدلا من قبول من هم حقا .



من المهم أن تتقبل من أنت ولا تدع شكل جسمك يحدد قيمتك الذاتية ولا يجب أن تسمح للآخرين لتحديد قيمتك الذاتية أيضا اذا لم يتمكن الأخرون من قبول ما أنت عليه ، فهذه مشكلتهم وليست مشكلتك .



خلاصة القول 

هي أنه لا يمكنك أن تعيش حياتك إلا وفقا لظروفك الخاصة ولا تقارن نفسك بالأخرين لأنها ستكون مشابهة لمقارنة التفاح بالكمثرى لا يتم تحديد قيمتك من خلال ما يقوله الأخرين عنك لا يتم تحديده من خلال حجم الملابس أو من خلال أي من انجازاتك كما تري أن انجازات الرياضيين البارزين يتم الإشادة بها على شاشة التلفزيون .



ولكن كل هذا سوف يمر فهناك عديد من ألاف الأبطال الغير معروفين أى الأبطال المجهولين الذين يعتبرهم المجتمع أمرا مفرغا منه لكنهم يؤدون عملهم يوما بعد يوم دون شكوى ودون حتي جولة متواضعة من التصفيق .



الاقتراح الدائم 

هو التركيز علي عقلية الأكل الصحي بدلاً من إنقاص الوزن .....تابع معنا ....


نصائح هامة لنمط حياة صحي ( نمط حياة صحي في 4 خطو ات)


من الأسهل بكثير تحقيق هدف بناءً على ما تأكله ومقدار ما تأكله بدلاً من إنقاص الوزن مثل كل الأشياء في الحياة التي تستحق النضال من أجلها فإن فقدان الوزن يتطلب جهداً  تضحية وأنت فقط من يقرر ما إذا كانت النتيجة تستحق كل هذا العناء .





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات